الأربعاء، 6 فبراير 2013

عرض The Last of Us وتفاصيل جديدة

[ || ]
عرض إستديو Naughty Dog ديمو جديد للإعلام عن لعبة The Last of Us .
من خلال الديمو الذي تم عرضه للإعلام فإننا حصلنا على معلومات جديدة كليا حول اللعبة خصوصا بأن الديمو الذي تم عرضه كان يكشف مواجهة الأعداء المصابين بالفطريات لأول مرة .
التفاصيل الكاملة :

في بداية اللعبة ستسافر إلى مكان بمدينة بوسطن يدعى “ The Outskirts “
منطقة The Outskirts هي منطقة حجز صحي و موطن للبشر العائشون على مواد أولية قليلة
في مناطق الحجر الصحي فإن الأسلحة والمعدات الطبية منظمة بشكل كبير
بطل اللعبة جويل يدخل المنطقة على أنه بياع في السوق السوداء مع رفيقته تيس ليحصلوا على عمل للتأكد من مرافقة إيلين داخل منطقة الحجر الصحي وخروجها لمنطقة الميليشات .
على عكس جميع العروض السابقة للعبة فإن الديمو الذي تم عرضه يركز على شعور البقاء أكثر من الأكشنية حيث تواجه الأعداء المصابين بالمرض كما أنك ستستخدم أي شيء في البيئة لمواجهة هؤلاء الأعداء كما هو الحال في العروض السابقة .
خلال الديمو قامت تيس بتسمية أحد الأعداء بإسم Clicker ولكنه كان ميت في الديمو . من المعلومات المعروفة عن العدو بأن رأسه مفتوح وتنمو الفطريات داخل رأسه . Clicker لا يستطيع الرؤية ولكنه قادر على تحديد مكانك عن طريق صدى الصوت .
Clickers هم المرحلة الثالثة من التطور للفايروس الغامض وهم يقتلون من ضربة واحدة .
اللاعبون يجب أن يخططوا قبل مواجهة الأعداء فجويل يملك خاصية تدعى “ Listen ” تمكنه من سماع الأعداء بشكل دقيق وتحديد أماكنهم من خلف الجدران حتى تستطيع من التخطيط لمواجهة الأعداء بأفضل شكل ممكن .
الأسلحة قابلة للرمي مثل الأنابيب والأدراج والمسدسات ولكن هذه الأشياء لديها محدودية فمثلا إذا رميت المسدس فإن الطلقات ستتناثر على الأرض ومن الممكن أن ينكسر السلاح ولكن رمي الأسلحة دائما مفيد ضد الأعداء فهو يعطلهم في حال تريد الهروب منهم .
أفضل طريقة لمواجهة الأعداء المصابين هو واحد ضد واحد بطريقة تسلل دون ملاحظة أحد كما أنك تستطيع رمي الطوب عليهم حتى تجعلهم يأتوا إليك وتكون مخطط لهم فخ لقتلهم .
تجميع الفضلات و crafting مفيد جدا باللعبة فعالم اللعبة مليء بالشفرات والبطاريات و الكحول والإرتباطات والخرق وغيره الكثير من المصادر والتي إذا قمت بتجميعها مع بعضها البعض ستحصل على أشياء مفيدة مثل دمج زجاجة مع الكحول فإنك ستصنع قنبلة حارقة كما ان المصادر التي تجمعها بإمكانك الإستفادة منها في تعديل الأسلحة . كما يوجد فيديو قصير حول الديمو الذي

لا تعليق

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة